حزب الله … ذراع إيران في المنطقة

لمتابعة البحث يرجى الضغط :

‫حزب الله … ذراع إيران في المنطقة 

 

كيف تُقدم هذه الدراسة؟

هذه الدراسة موجهة للأخوة قادة الفصائل العاملة على أرض سورية الحبيبة, والثوار الأبطال الذين يقاتلون أعداء الشعب, وكذلك الشباب السوري داخل وخارج سورية, وهي متاحة للقراءة بصيغتها الإلكترونية, وكذلك ينصح بطباعتها, وأرشفتها في المكتبة الخاصة بالمؤسسة العسكرية أو المدنية, بغية تسهيل الوصول لها.

كما ينصح المركز أن يتم تحضير هذه المادة بشكل محاضرة تلقى على الثوار في أوقات فراغهم أو كجزء من برامج إعدادهم, وذلك يسهل تقديم هذه المادة لهم في وقت لا يتجاوز الساعتين, وهذا عن طريق شرائح عرض ترافقها أفلام قصيرة عن حزب الله, ويشارك الثوار في الحوار حول هذه المسألة, ثم يقوم المحاضر بالتركيز على نقاط الاختراق في صفوف حزب الله, والانحلال الاخلاقي, وكيف أن الجيل الجديد من حزب الله همه كيف يحقق مكاسب مالية أكثر وأكثر مستفيدين من نفوذ آبائهم من قياديي الحزب.

وقد تضمنت الدراسة نشأة الحزب الطائفية وانخراطه في مجازر تجعلنا نوقن أنه تأسس على بنيان باطل, لا يمكن أن يقف في نهايته إلا مع باطل, وأن دفاعه عن لبنان في وجه الكيان الصهيوني هو لتحقيق مكاسب إيران التي تنافس الكيان الصهيوني على النفوذ في المنطقة, كذلك فإن حجة المقاومة تشبه ما كان يتبجح به نظام الأسد من أقوال في المقاومة وتحرير الجولان والقنيطرة.

هذا وتعتبر هذه المادة المقدمة بأسلوب ميسر مبسط, مادة علمية قصيرة من حيث عدد الصفحات, ومبسطة في أسلوبها, بما يتناسب مع وقت المتلقي, كما تحتوي على معلومات جذابة, كالاستخبارات والوحدات السرية.

وقد شملت الدراسة امكانيات الحزب العسكرية, ومنظوماته القتالية ليستفاد من هذا في قتاله في المعارك العسكرية أثناء جمع المعلومات.

والله غالب على أمره

1 Reply to “حزب الله … ذراع إيران في المنطقة”

  1. يقول admin:

    النقيب رشيد حوراني : ان حزب الله ماهو الا مشروع طائفي فارسي ودليل ذلك التجييش الذي يستخدمه والرشى والاغراءات التي ينفذها بأوامر ايرانية لتصدير مايُسمى بالثورة الايرانية .

اترك تعليقاً

scroll to top