العدوان الروسي على سورية في يومه ( 14 ) تقرير القسم الإعلامي لحركة تحرير حمص بتاريخ 13 تشرين الأول 2015م

 

54

حمص وحماة :

يشهد ريف حماه الغربي يشهد اشتباكات يومية بين الثوار وقوات النظام، في ظل الغطاء الجوي الروسي الكثيف.  وشنت طائرات العدو الروسي الحربية، عدة غارات جوية، اليوم الثلاثاء، استهدفت بها بلدة  كفرنبودة في ريف حماه الشمالي، وبلدة التمانعة ما أسفر عن دمار واسع في منازل المدنيين وممتلكاتهم.

إدلب :

شنت الطائرات الروسية غارات على بلدة البارة و أطراف مدينة خان شيخون وقرية تل السلطان بريف أبو الظهور، مما أدى لسقوط شهيد و جرحى في تل السلطان و خان شيخون ، في حين تعرضت أحياء مدينة جسر الشغور و بلدات ريفها و بلدة التمانعة لقصف صاروخي من قبل قوات الأسد.

الطائرات الحربية الروسية، تستهدف اليوم الثلاثاء، الأحياء الجنوبية من مدينة‫ سراقب في ريف إدلب، والأنباء الأولية تشير إلى وجود ضحايا مدنيين.

قصف جوي من قبل الطائرات الحربية الروسية، اليوم الثلاثاء، استهدفت قرية‫ تحتايا على طريق ‫ خان_شيخون، في ريف إدلب الجنوبي.

 إستشهاد مدني وسقوط جريحين جراء غارة للطائرات الحربية الروسية على قرية ‫ تل_السلطان في ريف إدلب. وشن الطيران الروسي عدداً من الغارات الجوية استهدف من خلالها قرى جبل الزاوية في ريف إدلب، مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى المدنيين ودمار كبير في الممتلكات.

https://www.youtube.com/watch?v=x54HXbZgCfk

 

 

 

 

98

حلب :

مجزرة ترتكبها الطائرات الروسية في دارة عزة وشنت تلك المقاتلات عدة غارات جوية، منها في منتصف ليل الإثنين_الثلاثاء، وأخرى اليوم صباحاً، وارتكبت مجازر أخرى في بلدة  ‏حيان ومدينة عندان. 

https://www.youtube.com/watch?v=dCTChRnREUU

شنت المقاتلات الروسية غارات جوية استخدمت من خلالها الصواريخ الفراغية شديدة التدمير،إستهدفت منخلالها بناءً سكنياً في بلدة حيان بريف حلب.

 

76

 

والله غالب على أمره 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

scroll to top