العدوان الروسي على سورية في يومه ال( 83) تقرير القسم الإعلامي لحركة تحرير حمص بتاريخ ( 21 ) كانون الأول 2015

حمص :

غارات جوية عنيفة شنن طيران العدو الروسي على منطقة الحولة بالريف الشمالي وخاصة على قرية الطيبة  ، وفي مدينة تدمر بالريف الشرقي نفذ الطيران الحربي الروسي 18 غارات مكثفة وعنيفة على أحياء المدينة مع العلم أن المدينة أصبحت خالية بشكل شبه كامل من جميع المدنيين .

https://youtu.be/BsIppxAjSc4

حماة :

شن طيران العدو الروسي غارات جوية على مدينتي اللطامنة ومورك.

غارات روسية مكثفة على ريف حماة الشمالي ونزوح لسكان قلعة المضيق

http://syrianpc.com/?p=69235

دمشق :

تستمر الاشتباكات العنيفة جدا على جبهات منطقة المرج بالغوطة الشرقية وسط غارات جوية مكثفة من طيران العدو الروسي  كما شن الطيران الروسي وفي الريف الغربي مع قوات الأسد هجوما بهدف التقدم على جبهات مدينتي معضمية الشأم وداريا .

gotaaa

حلب :

تستمر الاشتباكات العنيفة جدا على عدة جبهات في الريف الجنوبي بين الثوار وقوات الأسد وسط غارات جوية عنيفة ومركزة من طيران العدو الروسي على مناطق الاشتباكات في محيط بلدة خان طومان وبلدات البرقوم والزربة وتل حديا ومنطقة ايكاردا والطريق الدولي ” دمشق-حلب ، وفي الريف الغربي والقريب من بلدة خان طومان قامت الطائرات الروسية بشن غارات جوية على بلدات عنجارة وكفرناها وخان العسل ومنطقة أورم وتسببت بسقوط جرحى، وفي الريف الشرقي شن طيران العدو الروسي غارات جوية على مدن منبج وتادف والباب أدت لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، هذا وشنت الطائرات الروسية غارات على مدينة حريتان ومنطقة الملاح ، وفي مدينة حلب سقط عدد من الشهداء والجرحى في حي الهلك جراء غارة جوية من طيران العدو الروسي .

إدلب :

شن طيران العدو الروسي غارات جوية على قرية الرامي بجبل الزاوية ، كما شن ذات الطيران غاراته على مدينة خان شيخون وبلدات التمانعة وسكيك ومرعيان ومغارة، وعلى محيط بلدة بداما وقرية الناجية في ريف جسرالشغور بالريف الغربي  .

بلدة “الرامي” في جبل الزاوية من جديد عرضة للطيران الروسي

http://stepagency-sy.net/archives/67397

اللاذقية :

تستمر الاشتباكات العنيفة على جبهات جبل الأكراد وخصوصا في تلة غزالة ومحيطها وعلى جبهات بجبل التركمان، وقتل وجرح على إثرها العديد من عناصر الأسد، وتزامن ذلك مع غارات جوية مكثفة وعنيفة من طيران العدو الروسي .

سبع غارات للطيران الحربي الروسي تطال قرى وبلدات جبل التركمان ، ويشن عدة غارات جوية عنيفة تستهدف بلدة ‏كنسبا.

دير الزور :

سقوط عدد من الجرحى جراء قصف الطيران الروسي عدداً من أحياء مدينة دير الزور.

رصد ومتابعة :

السوريون يلجؤون للمغارات هربا من القصف الروسي

 –http://syrianpc.com/?p=69209

عودة روسيا وايران الى الشرق الاوسط عبر البوابة السورية

http://syrianpc.com/?p=69192

والله غالب على أمره

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

scroll to top