العدوان الروسي على سورية في يومه ال ( 26 ) تقرير القسم الإعلامي لحركة تحرير حمص بتاريخ 25 تشرين الأول 2015 م

حمص

homs حالة من الهدوء تسود غالبية جبهات الريف الحمصي بعد مضي مايقارب الاسبوعين من القصف العنيف والمركز المدعوم بالطيران الحربي السوري والروسي
استهدفت مدفعيات النظام كل من تيرمعلة والحولة وبلدتي سنيسل والمحطة, كما تم حظر الطيران ربانياً بسبب العاصفة المطرية التي تجوب في سماء الريف الحمصي، وفي المساء تم استهداف مزارع الغنطو بأسطوانة متفجرة أدت لارتقاء شهيد.

حماة :

محاولة جديدة لقوات الأسد بمساندة الطيران الروسي التقدم على عدة محاور في سهل الغاب بهدف السيطرة على بلدة المنصورة، حيث حاولت تحت غطاء جوي مكثف للطيران الروسي الذي استهدف المنطقة بعشرات الغارات الجوية المركزة على مناطق تمركز الثوار على خطوط التماس ، وإلقاء الطيران الروسي   قنابل عنقودية   للمعارك على جبهة قرية عطشان.

شهدت المنطقة إشتباكات عنيفة صباح اليوم الأحد بين كتائب الثوار وقوات النظام في سهل الغاب بريف حماة، في محاولة منها للتقدم في المنطقة تحت غطاء جوي روسي.

حيث تصدى الثوار لمحاولة قوات النظام التقدم باتجاه قريتي المنصورة وفورو في سهل الغاب، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل عدد من قوات الأسد وتدمير آلية عسكرية، كما تمكن الثوار من تدمير جرافة عسكرية على جبهة خربة الناقوس

غارة جوية روسية على كفر زيتا واللطامنة.

https://www.facebook.com/syrian.press.center/videos/1674387292803875/

adlbإدلب :

 استهدف الطيران الروسي مساء اليوم الأحد قرية الشيخ بركة شرق معرة النعمان بريف إدلب الشرقي بغارتين بالصواريخ الفراغية ما أدى إلى استشهاد 3 مدنيين وإصابة نحو 20 آخرين بجروح .

استشهد أربعة مدنيين اليوم الأحد في بلدة ابديتا بريف ادلب جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات القصف الجوي الروسي الذي استهدف المنطقة قبل أيام.

تحليق مكثف وغارات جوية للطيران الروسي في جبل الزاوية بريف ادلب.

دمشق :

وشنت طائرات روسية غارت على دوما وبلدة بالا و على منطقة ‏المرج.

حلب :

شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على قرى خلصة وزيتان وخان طومان و بلدة الحاضر بالريف الجنوبي و على مدينة الباب.

اللاذقية :

شن الطيران الروسي عدة غارات جوية على بلدة سلمى ومحيطها

تحويل المكان الذي كان مخصصاً لمدينة الملاهي في الكورنيش الجنوبي بعد انتهاء عقده الى مقر للقوات الروسية   .

slma

والله غالب على أمره 

 

 

اترك تعليقاً

scroll to top