العدوان الروسي على سوريا في يومه ال(119) تقرير القسم الاعلامي لحركة تحرير حمص بتاريخ 26/1/2016

photo_2015-10-20_03-49-36

حلب :

أغار طيران العدو الروسي على مدينة حريتان ومحيط مدينة تل رفعت وأطراف قرية العلقمية وبلدة ‫‏تل جبين وطريق بلدة معرستة الخان وقرية الغيلانية وطريق الكاستيلو، مما أدى لارتقاء شهيد وسقوط شهيدة في طريق معرستة الخان، ومن جهة أخرى فقد أفاد ناشطون بقيام طائرة شحن بإلقاء مظلات مجهولة المحتوى على بلدتي نبل والزهراء المواليتين .

إدلب :

شن الطيران الحربي الروسي غارة على السوق الشعبي في مدينة أريحا مما أدى لسقوط 9 شهداء والعديد من الجرحى،   وشنت الطائرات غارات أيضا على مدينة سراقب وبلدتي الهبيط والتمانعة .

الغارة الجوية التي استهدفت بلدة جرجناز و التي راح ضحيتها ثلاثة نساء و طفلة

https://youtu.be/CvCsq74v3Gc

إجرام العدو الروسي على ساحة معبر باب الهوى القديمة في ريف إدلب والدمار الذي حل بالمنطقة بعد تنفيذ غاراتها على المدنيين وأطفالهم .

https://youtu.be/ClbFuse7fs4

حماة :

شن طيران العدو الروسي عدة غارات على قرية حرب نفسي ، أما في الريف الشمالي فقد شن الطيران الروسي غارات على مدينتي اللطامنة وكفرزيتا.

دير الزور :

شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على تلة الجحيف وأطراف معسكري الصاعقة وقرى حطلة والحصان و الخريطة وعياش والجنينة ومحيميدة والحسينية وحوايج ذياب وحرقات النفط في قرية حوايج البومصعة بالإضافة لمحيط جسر السياسية ومنطقة حويجة صكر وأحياء في المدينة ومحيط مطار ديرالزور العسكري .

رصد ومتابعة :

روسيا تبدي ارهاقها : كلما قصرت العمليات العسكرية في سوريا كان أفضل .

http://goo.gl/hK73wM

………………………………….

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

scroll to top